ناسا و مايكروسوفت


سلام عليكم
وجدت هذا العنوان المثير :

...التعاون بين ناسا و مايكروسوفت سيسمح للعلماء بالعمل على المريخ ...


عندما تسمع هذا ، تدرك ان الامر أكثر خطورة ، اصبحت مايكروسوفت متواطئة معهم ، لا نلومهم لان مصدرهم واحد ، اللهم ارحمنا .





المهم في صغري كانت أخبار الناسا من المسلامات لا أشكك فيها أبدا و مهما كانت غير منطقية ولا يتقبلها العقل أسلم بها ، كانو في نظري مثال على الرقي و العلم ، لم أكن لاشغل عقلي و أفكر ...

اليوم كبرت و سافرت و اكتشفت ، كلنا سواسية ، لا علم ولا هم يحزنون ههههههه ، و اي خبر نحاول البحث عن مصدره و ....
نرجع الى عنواننا ...سماع خبر مثل هذا ، في البداية سيخيل لك أن الروبوتات و تكنولوجيا الاعلام الآلي مع الناسا في المريخ واووو ستظن بهم القوة ، ههههههه لالالالا مجرد خزعبلات الحقيقة ، عملهم الحقيقة مثل لعب مراهقيين ألعاب العالم الافتراضي ، لماذا ؟
لان في صلب الموضوع وجدت أنو لن يذهبو الى المريخ بل سيلعبون ألعاب الفيديو ...!!!


... تكنولوجيا حديثة ستسمح للعلماء بالعمل افتراضياً على المريخ ، هنا تعرف حقيقتهم لعب ثم خيال ، خيالهم واسع جدا لدرجة أنو عندما تستمر في القراءة ينسونك انهم يتحدثون عن عالم افتراضي ههههه الحقيقة ...




المقال المترجمة :

تعاونت ناسا مع مايكروسوفت على تطوير برنامج يدعى OnSight، وهو تكنولوجيا حديثة ستسمح للعلماء بالعمل افتراضياً على المريخ باستخدام تكنولوجيا قابلة للإرتداء تدعى Microsoft HoloLens.
سيقدم برنامج OnSight للعلماء، والذي يتم تطويره في مختبر الدفع النفاث JPL، وسيلة لتخطيط وإجراء عمليات علمية إلى جانب روفر كيريوزيتي على الكوكب الأحمر.
يقول دايف لافيري (Dave Lavery) المدير التنفيذي لبعثة مختبر علوم المريخ في مقر ناسا في واشنطن :"سيمنح OnSight علماء الروفر التابعين لنا القدرة على التجول في المريخ واستكشافه من مكاتبهم. إنه يغير إدراكنا للمريخ جذرياً، كما يغيّر كيفية فهمنا لبيئة المريخ المحيطة بالروفر."
سيستخدم OnSight بيانات حقيقية من الروفر وسيحسّن أدوات التخطيط الموجودة حالياً لدى مهمة كيريوزيتي، وذلك عن طريق خلق محاكاة ثلاثية الأبعاد للبيئة المريخية حيث يستطيع العلماء حول العالم أن يلتقوا. سيكون علماء البرنامج قادرين على فحص موقع عمل الروفر من منظور شخص متواجد هناك فعلياً، وسيكون بمقدورهم أيضاً تخطيط فعاليات جديدة ومراجعة نتائج عملهم الأولي.



لا تنسوا نحن نتكلم عن لعبة فيديوا ، ليس الامر حقيقيا ... لم يذهبوا الى اي مكان لا يزالون فوق الارض هههههه
تقبلو تحياتي
حمزة بن يوسف ، الجزائر



 تقبلوا تحياتي
حمزة بن يوسف

#FAKE_NASA 

fakenasa7@
www.facebook.com/fnasa7 
fnasa7 on google
مدونة #خرافات_ناسا
 
http://fnasa7.blogspot.com

لكل فرد الحق في حرية الرأي والتعبير؛ ويشمل هذا الحق حرية اعتناق الآراء دون أي تدخل، وفي التماس وتلقى ونقل المعلومات والأفكار من خلال أي وسائل الإعلام بغض النظر عن الحدود السياسية و الدينية ...
هذه المدونة تحتوي على مواد حقوق الطبع والنشر و استخدامها ليس مسموح دائماً إلا بإذن صريح من صاحب حق المؤلف.

جميع حقوق الطبع والنشر © محفوظة لمدونة fNasa7

Fake Nasa 7 #خرافات_ناسا. يتم التشغيل بواسطة Blogger.