سر أنتاركتيكا الجزء الأول

سر أنتاركتيكا الجزء الأول



 مرحبا لقد بحث كثيرا ، و تواصلت مع الكثير من الأصدقاء ، ومع المهتمين و الفضوليين بحقيقة الأرض أو غموض القارة القطبية الجنوبية ،  و جمعت معلومات لا بأس بها ، و لطولها سأنشرها على شكل أجزاء  حوالي سبعة .

المصدر الهام لهذه المادة قد بدأ في صيف عام 1996، عندما بدأ سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني تظهر مما يشير إلى إمكانية أن "شخص" أو "شيئا ما" قام خلسة إزالة جميع الخرائط الأخيرة للقطب الجنوبي. وكان المفهوم الفاحشة حتى أن نظريات المؤامرة المتشددة حتى وجدت نفسها مضطرة إلى توضيح هذا الموضوع – لم يكن هذا الأخ وأتباعه من النسخ من القرص المضغوط صفحات خريطة من كل "التقويم العالمي" واطلس في البلد، ومجرد أصبحت أكثر صعوبة للحصول على خرائط مؤخرا في القطب الجنوبي.
مفتون بالبيانات الإلكترونية، وضعت دعوة إلى خرائط بن-يا-الغربية في بيتسبرغ للتحقق من توافر إسقاطات أنتاركتيكا. وكان الرد ستوريوونير مذهلة:
"عذراً، يا سيدي. فلدينا خرائط جديدة للقطب الجنوبي تقع كلها في إعادة النظام. يجب أن يكون نوع ما من مشكلة الدائرة ".

الجزء الأول  
في هذا الجزء سنتكلم عن المناطق الداخلية  .

خريطة افتراضية من نسج خيالي

على هذه الخريطة تمتد أنتاركتيكا كما هو مبين في الصورة إلى المنطقة الرمادية التي ليست موجودة على خريطة الارض المكورة ، و كلما تحركنا إلى الخارج يزداد الإرتفاع و يخف الأكسجين و أشياء أخرى تبقى مجهولة ...
في الخريطة الحقيقة  كل المناطق الموجودة على ساحل القارة المتجمدة هي أيضا موجودة على الارض الكروية الخاطئة ، و أي شخص تم غسل دماغه بالافكار الزائفة لدجالي ناسا  يعتقد انه كلما ذهب الى الداخل سيجد الثلج و المنطقة قاسية و عليه سيختاج تجنب كل هذا و عدم اختصار الطريق و التحرك ساحليا نحو المناطق المعلومة  ...
أنتاركتيكا الحقيقة على الارض المسطحة ، متوقع تكون هكذا


مع توسعة قليلة لقارة أنتاركتيكا و العديد من المحطات في الاطراف و القليل من المحطات في الداخل ، الحسابات مأخوذة من مصادر مختلفة . طبعا الحسابات ليست صحيحة على الارض المسطحة ، لكن نثبتها كنقطة اهتمام للمساعدة على التحقق .
لقد قيل أن الرحلات إلى القطب الجنوبي تبدأ من  McMurdo و هو شيء منطقي ، كما هو الحال مع أشرطة الفيديوا  التي تبين كيف أن الرحلات الجوية الدولية غير المتوقفة تكون أكثر منطقية على الأرض المسطحة من العالم، فإنني آمل أيضا أن أعبر عن التقارير الواردة من المطارات والمحطات في أنتاركتيكا - في سياق الارض المسطحة  في أنتاركتيكا التي تنتشر إلى الخارج  عكس القارة المنكمشة على بعضها في الارض الكروية . وحقيقة أن معاهدة أنتاركتيكا لم تضع فكرة 1968-1971 المتعلقة بشبكة النقل في أنتاركتيكا و هي نقطة مرجعية أساسية بالنسبة لي الآن. 
 هذا من شأنه أن يجعل من السهل السفر من محطة إلى أخرى و إثبات المسافات  .... لا بد لي من جمع معلومات الطيران  مجزأة....

  
 رالي تويوتا من نوفا إلى مركز القطب الجنوبي !؟ 
 


قام فيلكس بوضع إشارات في هذا السباق  كما هو مبين في الصورة التي تثير التساؤلات حول صحتها ،  اتضح أن الرحلات إلى المناطق الداخلية المفترضة من أنتاركتيكا ستكون مفيدة جدا في تحديد القطر الحقيقي للقارة  ، لأنه يمكن استخدام نقاط مرجعية متعددة من الساحل إلى المناطق الداخلية لتثليث المسافة الساحلية ، و هناك المزيد من الرحلات إلى المناطق الداخلية موثقة نحو الداخل .

الان نلقي نظرة على الخريطة الطوبوغرافية بجانب خريطة الطريق لقارة أنتاركتيكا ، دون الإشارة إلى خريطة الارض المسطحة  . تنطلق  الارتفاعات من 0 إلى 15،000 قدم ، كما يقولون. و عليه من المفترض تصديق رالي تويوتا  الذي طبعا سوف يحملون الغذاء و الامدادات و الوقود لإختياز الجبال القطبية إلى المركز في 8 أيام فقط !!!! شيء مذهل هههههه أنا لا اصدقهم .
 لذلك نحن من المفترض أن نعتقد تويوتا الشاحنات يمكن أن تحمل الإمدادات والوقود لاجتياز الجبال في 8 أيام إلى القطب الجنوبي؟ لا، لا أعتقد ذلك. دراسة الخرائط أدناه لنفسك. ويبدو أن هذا "العرق" برعاية مجموعة من القطب الجنوبي السويسري. أنها تديرها كل بضع سنوات. شاهد الخريطة جيدا يوجد فرق . 
المهم هذا الراي يتم كل سنوات  و برعاية مجموعة سويسرا أنتراتيكا   

كل هذا من أجل غسل عقول البسطاء ، لا تقول لي طويوطا يابانية ، أنا كمسلم أشاهد أن كل العالم متحالف و متماسك مع بعضهم البعض ضدنا ، حتى وكالات الفضاء الدولية كلها تابعة لنادي الماسونية نادي الدجال  ، لاننا مسلمون لاننا على حق و نعرف الحق ، الماسونيين يعبدون الشيطان ، و طبعا نحن أعداء الشيطان  

الجزء الثاني أكثر إثارة المرة القادمة ...


#Fake_Nasa
#خرافات_ناسا
 https://www.facebook.com/fakenasa7
لكل فرد الحق في حرية الرأي والتعبير؛ ويشمل هذا الحق حرية اعتناق الآراء دون أي تدخل، وفي التماس وتلقى ونقل المعلومات والأفكار من خلال أي وسائل الإعلام بغض النظر عن الحدود السياسية و الدينية ...
هذه المدونة تحتوي على مواد حقوق الطبع والنشر و استخدامها ليس مسموح دائماً إلا بإذن صريح من صاحب حق المؤلف.

جميع حقوق الطبع والنشر © محفوظة لمدونة fNasa7

Fake Nasa 7 #خرافات_ناسا. يتم التشغيل بواسطة Blogger.