ستيفن هوكينغ

الدمية الناطقة
الملحد ستيفن هوكينغ

يقول مرحبا ... اسمي ستيفن هوكنع ، و أنا فزيائي و عالم فلك ... و طبعا ملحد ، يفتخر بهذا قصده لا وجود لله ... و حالم بعض الأحيان لكن نحن نظنه حالم كل الوقت...



ملاحظة : هو رجل مُقعَــد لا ينطق .

يقول على الرغم من أنني لا أستطيع التحرك ولا يمكنني أن اتكلم إلا عبر الكومبيوتر ، و لكني حر في عقلي ... سبحان الله ، الله العظيم قام بربطك ، بتجميدك في مكانك و ترك دماغك لكي تشهد على قوته و عظمته ...
اعترف ،!!!! ؟؟؟ ...

 لن يعترف لانه مسكين على كرسي ... الحقيقة دمية ناطقة ...
هدفها نشر الإلحاد و إنكار وجود الله ، يتحكم فيها عن بعد ، لا أظنه مسؤول عن الكلام الذي يصدر من الحاسوب الذي معه ...


كيف يصنع الإلحاد :

يقول هوكينج ان في الكون 100 مليار مجرة وكلاً منها يحتوي على مئات الملايين من النجوم ، فمن غير المرجح أن الأرض هي المكان الوحيد حيث تطورت الحياة فيه ، لاوجود لسبع سماوات ولا وجود للله و سدرة المنتهى لا وجود لهذه الاشياء هذا ما يريد قوله ...

# نظراً لهذه الارقام الهائلة جعلت من التفكير بالمخلوقات الفضائية او الكائنات الاخرى الذي تعيش في هذا الكون امراً منطقياً حسب اعتقاده لكن التحدي الاكبر كان هو معرفة كيف تبدو هذه المخلوقات.


لماذا أصبح لا يبتسم؟!
سيقول البعض ان عضلات وجهه توقفت عن العمل؟!
حسنا؛ اليس هو ذاته الذي يخترع ويبتكر ويؤلف الكتب بواسطة حركات عينيه لجهازه المزعوم؟!
انه في منتهى الحزن , لأنه ليس بإمكانه قول الحقيقة؟!,, فجهازه المرتبط بكرسيه هو واسطة يتكلمون من خلالها من يسيطرون عليه, ليلصقوا به جميع التهم , ويمررون من خلاله مجاميع لنظريات وكتب وحبر على ورق لتسميم العقول.. وبامكانه تحريك وجهه حد الابتسام وهذا بامكانك مراجعته على "اليوتيوب" وتشاهد لقاءاته حيث يبتسم ويطرح النكات ايضاً.


اما هو فلا حول ولا قوة, ولو انك صدقت هذا العالم الوهمي المسكين, فإليك التفاصيل.. ولكن خذها برحابة صدر لأننا ايضاً كنا نعشق علوم الفضاء وناسا وخيالاتهم, إلا ان استفقنا من الغيبوبة..

"ستيفن هوكينغ"..!
هو من أبرز علماء الفيزياء النظرية على مستوى العالم، درس في جامعة أكسفورد وحصل منها على درجة الشرف الأولى في الفيزياء، أكمل دراسته في جامعة كامبريدج للحصول على الدكتوراة في علم الكون، له أبحاث نظرية في علم الكون وأبحاث في العلاقة بين الثقوب السوداء والديناميكا الحرارية، كما له أبحاث ودراسات في التسلسل الزمني.
وله مؤلفات وكرامات ومعجزات, انه العالم الأكثر من الرائع الذي لم يفهم احد ابداً كيف فعل كل هذا وهو بهكذا حالة صحية.
.
طبعاً احدهم سيقول انه عالم كبير في الثقوب السوداء؟!
طيب ما هي الثقوب السوداء؟!
ويبدأ بالسرد كما ورد في التلفاز, او كما ورد بأسم "ستيفن هوكينغ"!
.
لكي لا نطيل عليكم الموضوع ببساطة؛ هل تعرف كيف يعمل جهاز الكومبيوتر المتصل والمتخلل في كرسي هذا العالم المخادع؟!, والذي بواسطته يتمكن من الحديث والكتابة والبحث داخل الجهاز ايضاً؟!
في بداية مرضه كان يستخدم اصبع الابهام فقط لكل المهام المذكورة وأكثر..!
بعد ان اشتد المرض إخترعوا له العلماء ماشالله عليهم جهاز يضغط بخده على وسادة يتكيء عليها وجهه..!
وبعد ان تدهورت حالته رجعوا العباقرة والهة العصر اخترعوا له جهاز يحاكي حركة وجهه وعينيه, للتصفح في الجهاز والكتابة والرد بالنيابة عنه..!!
طبعا لو صدقت بوجود مثل تلك الأجهزة سيتخلل يقينك اسئلة كثيرة منها:
كيف تم ايجاد جهاز يتمكن وبضغطة واحدة من إختيار انسب وأصعب وأدق الكلمات العلمية الإعجازية لكي يجاري عقلية هذا العالم الكبير..؟!
أو بالأحرى لو أن الجهاز بإمكانه مجاراته والرد بالنيابة عنه بعبقرية لا محدودة, فبذلك الجهاز يثبت ذكاء الجهاز لا ذكاء العالم, بل ان الجهاز حينها سيتفوق على العالم المخادع..؟!, لأنه بذلك يكون للجهاز وعي "روح"..!
.
وقبل أن تبدأ في الإعتراض على طرحنا, اتنا بشرح مقبول لطريقة عمل جهاز المحاكاة لهوكينغ.. وكيف تمكن من إقتناء الكلمات وسطرها في الكتب والمؤلفات, هذا ناهيك عن الردود السريعة والجمل المتقنة والمزينة بالنكات احيانا التي يقتنيها من جهازه بإشارة من عيونه وتعابير وجهه!!
هذا بالإضافة إلى وصلة الإبداع العالم والمبتكر والمؤلف يحتاج لإبداع ما لم يُقال بعد ولم يدون, فكيف ساعدته الالة على الابداع ايضاً, هل اخترعت له صيغ وكلمات منمقة ومزينة جديدة؟!!
- هذا طبعا ان لم يكن احدهم يتحدث من خلاله, وكل ما على هوكينغ هو محاولة الإبتسام..!

فكما ذكرنا من قبل ناسا هي مجرد وكالة وهمية تسرق أموالكم وتهديكم قصص خيالية جميلة قبل النوم لما يدعى الفضاء, وانا كنت مثلكم أعشق الترحال بين النجوم واقتدي بالعلم الحديث "الخبيث", ولكن كل ذلك تغير بمجرد ان تفكر بنفسك ..
لذا فكر بنفسك ولا تأتينا بكلام تلفازي لتهاجمنا به, إستعرض وجهة نظرك أولاً,, هذا ان كان لك وجهة نظر أصلاً..




 تقبلوا تحياتي
حمزة بن يوسف

#FAKE_NASA 

fakenasa7@
www.facebook.com/fnasa7 
fnasa7 on google
مدونة #خرافات_ناسا
 
http://fnasa7.blogspot.com



جميع حقوق الطبع والنشر © محفوظة لمدونة fNasa7

Fake Nasa 7 #خرافات_ناسا. يتم التشغيل بواسطة Blogger.