shift pole قطب تحول

Earth Magnetism
 المغناطيسية الأرضية 

shift pole قطب تحول

على الأرض  المسطحة


كان يقال أن الأرض تحتوي على رواسب كثيرة من خامات الحديد وبعض هذه الرواسب عبارة عن حديد نقي تقريبآ. يعتقد أنه في أحقاب قديمة تمغنطت جميع هذه الرواسب الحديدية تدريجيآ في أتجاه واحد، فكونت مغناطيس دائم كبير جدا.

لكن اليوم كل الوكالات الاعلامية ، و الفضائية تتكلم عن شيء جديد ، إنقلاب القطب لمن يؤمن بكروية الارض ، نحن نقول انقلاب المجال المغناطيسي .

وكالة الدجال ناسا نشرت مؤخرًا تقرير جاء فيه تحذير عن إنقلاب المجال المغناطيسي للأرض خلال أقل من 100 عام مما يعني أن البوصلة ستشير إلى الإتجاه المعاكس للشمال الحالي وتنقلب الإتجاهات رأسًا على عقب ، أيضا قام فريق من العلماء في إيطاليا وفرنسا وجامعة كولمبيا وجامعة كاليفرونيا وبركلي بالتحقق من المجال المغناطيسي للأرض والذي قد إنقلب آخر مرة قبل 786000 سنة وسوف يحدث ذلك بسرعة خلال أقل من 100 عام قادمة وتعجب العلماء من سرعة حدوث ذلك خلال فترة حياة البشر .

أيضا أصدرت وكالة الدجال للفضاء الأوروبية (إيسا) عن أن القطبين المغناطيسيين للأرض يضعفان بصورة أسرع مما كان يعتقده العلماء سابقا أي يضعف بنسبة 5% سنويا .

لقد اقتربت الساعة ، القيامة ... نحن المسلمون نعرف أن هذا يدخل في العلامات الساعة  في آخر الزمان و الله أعلم ، لان انقلاب الأقطاب يعني نهاية التيكنولوجيا ، و يعني انعكاس مسار دوران الشمس على الأرض .

حاول العلماء طبعا تابعين لوكالات الدجال محاكاة ما يجري في باطن الأرض باستخدام أجهزة حواسيب متطورة في المعامل ، في هذه النماذج، انتجت - وبشكل تلقائي - انقلابات في المغناطيسية الأرضية. حسب قولهم تم ملاحظة ان هذه الانقلابات غير منتظمة وبلا وتيرة محددة.وعلى الرغم من هذا، يعتقد بعض العلماء امثال ريتشارد أ. مولر أن هذه الانقلابات ليست "تلقائية"، وإنما يحفزها مسببات أرضية تؤثر في حركة المعادن المنصهرة في باطن الأرض .




مدونة #خرافات #ناسا بلوق blog blogger @fNASA7 #fNasa7
flat earth , the eart is flat FE ناسا نازا ,الارض مسطحة المسطحة

عندك إقتراح أو ملاحظات !!!!
أترك لنا تعليقك !؟
كن أول مشارك على صفحتنا في الفيس بوك
مدونة خرافات ناسا Blog Mythen NASA ブログの神話NASA Блог Міфи NASA 블로그는 NASA를 신화
لكل فرد الحق في حرية الرأي والتعبير؛ ويشمل هذا الحق حرية اعتناق الآراء دون أي تدخل، وفي التماس وتلقى ونقل المعلومات والأفكار من خلال أي وسائل الإعلام بغض النظر عن الحدود السياسية و الدينية ...
هذه المدونة لا تحتوي على مواد حقوق الطبع والنشر و عليه أنشر و شارك كما تحب لكن مع ذكر المصدر




 

جميع حقوق الطبع والنشر © محفوظة لمدونة fNasa7

Fake Nasa 7 #خرافات_ناسا. يتم التشغيل بواسطة Blogger.