#ما_لا_تعرفه_عن_القمر







بقلم فرح عماد
Farah Emad@

في هذا المقال سنثبت فلكياً خرافة علم الفلك ! ، وسيكون قائدنا كالعادة قمرُنا #المنير الجميل ، وهذه المرة لن نقوم بالتجارب وإنما سنهدم علم الفلك على نفسه وكل منّا سيكون له دليله المقنع الخاص به وهو #عينه ، فأرجو منك أخذ الأمر على محمل الجِدّ ، وأن تقبل الحق متى رأيته ، فخذ نفساً عميقاً ، وأهلاً بك في ديار الحقيقية .
تحدثُ أطوار ومنازل القمر - كما يزعم علم الفلك - بسبب اختلاف موقع القمر في مداره حول الأرض ، أي أن القمر له نصف مضيء دائماً - مثل الأرض - ولكننا نرى جزئاً أكبر من ذلك النصف المضيء كلما نما القمر , فإذا صار القمر بدراً رأينا كامل نصفه المضيء , وتجدر الإشارة إلى أن القمر يتم دورة واحدة حول الأرض كل 28 يوماً تقريباً أي أنه ثابتٌ نسبياً في الليلة الواحدة .
توضح الصورة الأولى أطوار القمر المختلفة اعتماداً على اختلاف موقعه في المدار , ومصدر الصورة ستجده في نهاية المقال (1) .
خسوف القمر لا يحدث إلا إذا كان القمر بدراً , وهذا مصرّح به في أحد مواقع NASA الإلكتروينة والموضح بالصورة الثانية, (المرجع بالأسفل 2) ، كما أن خسوف القمر لا يعني اختفاءه وإنما وقوعه في منطقة الظل أو شبه الظل الموضّحتان بالصورة الثالثة (3) , وينتج عن ذلك تغيّر في لون البدر أو خفوت في إضاءته , ولكنه يبقى مرئياً بوضوح ، #والخلاصة أنّ أطوار القمر لا يمكن أن تحدث بوقوعه في ظل الأرض .
الصورة الرابعة توضح موقع القمر الليلة بتاريخ 23/3/2017 وهي مأخوذة من مقطع فيديو توضح فيه NASA حركة القمر طوال عام 2017 وستجد الرابط في الأسفل (4)
#علم_الفلك_في_الميزان
بالنظر لتلك الصورة نلاحظ عدم إمكانية رؤية الهلال إلا من النصف المضيء من كوكب الأرض ( في النهار ) #وسيستمر القمر بغيابه عن النصف المظلم طيل فترة ما قبل التربيع الأول ، وما نسميه " علم الفلك " يعجز عن تفسير رؤية الهلال بالليل !! ، وبالرغم من أنّ أحداً لا ينكر أنه رأى هلالاً ليلةً ما ؛ فقد تعمدت نشر المقال اليوم لأمنح لك فرصة مراقبة الهلال ليلاً خلال الأسابيع القادمة ، فإن نظرت ليلة إلى السماء ورأيت الهلال ؛ فسلّم على "علم الفلك" وأعلمه أن رايته البيضاء الممزقة آن لها أن تُرفع ! .
هذا ويعجز صاحبنا أيضاً عن تفسير رؤية الأحدب ( المرحلة التي تسبق أو تتبع مرحلة البدر ) بالنهار ، إذ يفترض أن يُرى فقط من النصف المظلم من كوكب الأرض !
ويمكنك التأكد من ذلك بمشاهدة الفيديو بالرابط الرابع .

ولمن بقي في نفسه شيء ، فبقيّة الصور تظهر هلالاً في الليل وأُخرى تظهر أحدباً في النهار .

فهل تسمون هذا علماً ؟!
والذي نفسي بيده ما فعل هؤلاء بالعلم إلا كما فعل داعش بالإسلام !

فهلاّ استشعرت عظمة الله في القمر ، ورويت عطشك بدموع عين تسبّح من خلق القمر ! ثم بدأت ليلتك بمحاولة الإجابة على السؤال : " لماذا كذبوا علينا ؟ " ؟ ، فلعلّ هذا ما سنتحدث عنه في ختام سلسلة :
..... #ما_لا_تعرفه_عن_القمر .....

بشّر صاحبنا بجيل لبيبٍ أغرّ سينسج بالعلم ملاءة حقّ يسدلها على وجه كل متلفع برداء العلم ، #فلن_نبرح حتى نهدم العلم بالعلم ، ونصل إلى العلم الحق الذي ينير القلوب ويهدي العقول ويروي الظمآن .
" هُوَ الَّذِي جَعَلَ الشَّمْسَ ضِيَاءً #وَالْقَمَرَ_نُورًا وَقَدَّرَهُ مَنَازِلَ لِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ ۚ مَا خَلَقَ اللَّهُ ذَٰلِكَ إِلَّا بِالْحَقِّ ۚ يُفَصِّلُ الْآيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ " يونس ٥
هل فهمتم النور الآن ؟!
اذا استيقظت ؛ فإيقظ غيرك ، فقد طال سباتنا وآن لنا ان نقوم ، اللهم قد بلّغت ، اللهم فاشهد .

#فرح_عماد
#F_E
#ما_لا_تعرفه_عن_القمر
‏(١) : https://www.jpl.nasa.gov/edu/teach/activity/moon-phases/
‏(٢) : https://archive.is/iXPN
‏(٣) : http://people.bu.edu/sscruggs/earthandmoon3.html
‏(٤) : https://svs.gsfc.nasa.gov/4537
مدونة #خرافات_ناسا
#FAKE_NASA
fakenasa7@
http://fnasa7.blogspot.com/
fnasa7 on google






جميع حقوق الطبع والنشر © محفوظة لمدونة fNasa7

Fake Nasa 7 #خرافات_ناسا. يتم التشغيل بواسطة Blogger.